مشير طنطاوي - محمد حسين طنطاوي - المعرفة : تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . محمد حسين طنطاوي - المعرفة
محمد حسين طنطاوي - المعرفة from www.marefa.org
فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح .

قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . البوابة نيوز: المشير.. أعلى رتبة
البوابة نيوز: المشير.. أعلى رتبة from www.albawabhnews.com
ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . (خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012
(خروشات .. عمر المصرى): يناير 2012 from 1.bp.blogspot.com
أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة .

قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني .

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس . وعمل المشير طنطاوي في عام 1975 ملحقا عسكريا لمصر في باكستان ثم في أفغانستان وتدرج في المناصب حتى أصبح وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة . ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . قاد المشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر 85 عاما، المجلس العسكري الذي حكم مصر بعد ثورة شعبية أطاحت الرئيس الراحل حسني . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح .

مشير طنطاوي - محمد حسين طنطاوي - المعرفة : تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتعازي للشعب المصري، في وفاة بطل من أبطال مصر، وهو المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس .. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ولد المشير حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1956، ودرس في كلية القيادة والأركان . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . رحل المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم للبلاد عقب «25 يناير»، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .